جمهور الابتسام يسخن أجواء المباريات

شبكة أم الحمام الملحق الرياضي
الجمهور الأبتسامي
الجمهور الأبتسامي

 

خبر جريدة اليومسجل الحضور الجماهيري الكبير لمشجعي نادي الابتسام من أم الحمام بالقطيف حضورا لافتا للانتباه في مباريات فريقي اليد والطائرة اللذين يصارعان على الصعود للأضواء بكل قوة هذا الموسم، حيث أثبت جمهور الابتسام أنه الجمهور القادم بقوة الى مدرجات الصالات الرياضية من خلال التواجد الكبير الذي اختفى في كثير من المباريات للأندية الشرقاوية. جمهور الابتسام كسب إعجاب الجميع ممن حضر المباريات السابقة خاصة في اللقاء الأخير الذي جمع فريقي المحيط والابتسام ضمن دوري الأولى لكرة اليد لهذا الموسم.

في الصحوة التي يشهدها النادي في جميع نشاطاته في المجال الرياضي ، الثقافي و الاجتماعي شهدت المدرجات كذلك صحوة حقيقية أن دلت فأنما تدل على الوعي الناضج لأهالي أم الحمام بجميع فئاته أن كان على المستوى الديني و الثقافي و الأسري فهذا الوصف الذي طرحته الجريدة ليس بغريب و ليس بمبالغ فيه بل ربما ينقص من الحقيقة التي تشهدها المدرجات و هي تزايد عدد الجمهور في كل مباراة عن سابقتها رغم ظروف المباريات السابقة أن كانت بالفوز أو الخسارة و تنوع الحضور بجميع الفئات العمرية و أصرار الأهالي على أشراك أبنائهم في هذا الكرنفال الرياضي الذي صار حديث الجميع و الذي أصبح هو الهاجس الأول للكبار قبل الصغار للمشاركة و متابعة نتائج المباريات و ترتيب الفرق .

 
و بدوره صرح المشرف الرياضي الاستاذ / عبدالواحد المحيميد بأن جميع الانتصارات التي حققتها فرق النادي يعود الفضل فيها بالمقام الأول للجمهور و لأهالي أم الحمام و بأنهم أثبتوا حقيقتاً أنتماءهم الصادق لهذا البلد و لهذا النادي ، و شكر كذلك رابطة الجمهور الابتسامي على هذا المجهور الكبير و أن ما أشادت به الجريدة لهي شهادة نعتز بها و دليل قاطع سيكون نصب أعين جميع المشككين بقدرات و هيبة هذا الجمهور .


و كما جاء على لسان رئيس رابطة الجمهور الابتسامي الاستاذ / نوح المسبح ... الشكر الجزيل أولاً لإدارة نادي الابتسام و جميع منسوبية بدءً من رئيس النادي الاستاذ / فوزي أمان و نائبه و المشرف الرياضي و الأمين عام و جميع إداري الفرق كما شكر كذلك هيئة أعضاء شرف النادي بقيادة الاستاذ / عبدالعزيز الرضوان و جميع أعضاء الشرف على المجهود الكبير الذي قدموه لإدارة النادي و الدعم السخي لرفع أسم النادي و البلد عالياً .

كما ناشد الاستاذ / نوح المسبح باسم الرابطة بأن يتواصل هذا العطاء من الجمهور و الأهالي للوصول بالنادي و لعبتيه المنافستين لهذا الموسم لدوري الممتاز، و عدم اليأس على ما فات من هزائم و أن الأمل لازال موجود .