خدمة بسيطة والمشاعر البشرية في لقاء الواحة

شبكة أم الحمام

يقيم نادي واحة القطيف توستماسترز لقاء جديد لأعضائه والمهتمين بالتوستماسترز وسيحمل اللقاء رقم 261 بعد 10 سنوات من النشاط المتواصل في تطوير مهارات التواصل والمهارات القيادية. سيكون اللقاء الذي يبدأ الساعة 7:30 مساء الجمعة في نادي كبار السن بالتوبي.

سيتميز اللقاء بخطبتين من اثنين من أبرز اعضاء النادي وهما التوستماستر مصطفى آل غزوي والتوستماستر محمد الداؤود. سيقدم مصطفى خطبة بعنوان ”مشاعر بشرية“ وذكر تشويقة لها في صفحته الخاصة ”هناك تراتيل من المشاعر تصدر عفوية طفولية وبدون أي مقدمات هي حقيقية وقد تبدو أغرب من الخيال.“.

بينما يقدم الداؤود خطبته بعنوان ”ممكن خدمة بسيطة؟!“ وفيها يقدم تجاربه في تحفيز وتدريب الآخرين للإنجاز.

ولا تقتصر لقاءات نادي التوستماسترز على تقديم الخطب بل تتجاوزه لتقديم حوارات وورش تعليمية متنوعة. بالإضافة لذلك هناك فقرة موضوعات الساحة التي تساعد على التفكير السريع والإرتجال في الحديث.

يتم تقييم تطور أعضاء النادي واتباعهم للنصائح التعليمية في مشاريع الخطابية أو مثلما تلقوا من تقييم في الاجتماعات السابقة. ويحفز النادي المشاركة بجوائز وتكريمات رمزية.

يرحب النادي بالحضور والعضوية من جميع المهتمين من الرجال. كما يمكن الحصول على معلومات أكثر عن النادي عن طريق التواصل على 057790920 أو على وسائل التواصل الاجتماعي @qatifoasistms