الجارودية انتقال آل قرين إلى فصول الموهبة

شبكة أم الحمام

استمرارًا للجهود التي يبذلها مكتب تعليم القطيف ممثلة في وحدة برامج الموهوبين تقرّر نقل الطالب سلمان محمد آل قرين من مدرسته متوسطة الجارودية إلى مدرسة البحتري المتوسطة بأم الحمام، حيث يلتحق بفصول الطلاب الموهوبين، وقد كان في استقباله هناك مشرف موهبة أ. محمد آل محسن الذي عرّفه بالبرامج والمزايا الخاصة لهذه الفصول.

وقد ودّعت مدرسة الجارودية المتوسطة هذا اليوم طالبها المميز، وبدوره قام المرشد الطلابي أ. محمد آل غزوي بتهيئة الطالب وتشجيعه وتحفيزه لهذا الانتقال راجيًا له الدوام على تميزه المعهود، وداعيًا جميع زملائه الطلاب للاستفادة من البرامج والمسابقات التي تطرحها الوزارة والتي تمكنهم من الحصول على الكثير من المكتسبات والفرص التي لا ينبغي أن تفوت.

من جهتها توجهت أسرة الطالب بخالص الشكر لطاقم المدرسة ولا سيما وكيلها الأستاذ ناجي آل بريق وجميع الطاقم الإداري ومنسوبيها ومرشدها الطلابي أ. محمد آل غزوي وجميع معلمي المدرسة الذين وصفهم ولي أمر الطالب بأنهم هم من صنعوا التميز وأنبتوا الموهبة نباتا حسنا، والكلمات هذه القليلة تعجز عن أن توفي صنيعهم الكبير،

مبتهلين إلى الله - جل وعلا - أن يثيبهم عن جهودهم وأن يضاعف لهم الأجر والمثوبة وهم يصنعون ويُصدّرون الطاقات من هذا النشء لخدمة وطننا الغالي العطاء.