رئيس بلدية القطيف يتفقد مشروع سوق السمك المركزي

شبكة أم الحمام

تفقد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، أمس مشروع سوق السمك المركزي بالمحافظة، الذي تبلغ مساحته 120 ألف متر مربع ويتضمن عدد من المواقع الاستثمارية ومباني للخدمات العامة.

واطلع المهندس الحسيني على سير العمل، وآخر الأعمال المنجزة، موصيا بضرورة معالجة الملاحظات والمعوقات لتسهيل إنجاز المشروع وفق الخطط الموضوعة.

وأكد المهندس الحسيني على جودة الحياة من خلال تهيئة البيئة اللازمة في المشروعات، والتقيد والالتزام بالجودة ومعايير السلامة، وانتهاء منها بالوقت المحدد، مشيرا إلى سعي البلدية للحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة للمواطن والارتقاء بمستواها في جميع المجالات الخدمية والتنموية.

من جهة أخرى بدأت بلدية محافظة القطيف بإصدار تراخيص البناء بمخطط المزروع «ج» بجزيرة تاروت، داعية ملاك الأراضي لمراجعة بلدية تاروت لاستكمال إجراءات تراخيص البناء والتواصل مع مختلف الأجهزة الخدمية الأخرى «الكهرباء، والمياه، والاتصالات» لعمل اللازم لإدخال الخدمات إلى المخطط.

كما دعت كل لديه أي استفسارات تتعلق بأنظمة تراخيص البناء الدخول إلى موقع البلدية الإلكتروني أو الاتصال بالبلدية المعنية للرد على استفساره قبل البدء بالبناء أو ترخيص المحلات والأنشطة التجارية.