الصفار يزور خيرية أم الحمام ويطلع على خدماتها وإنجازاتها

شبكة أم الحمام

استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية فضيلة الشيخ حسن الصفار والوفد المرافق له من أعضاء مكتبه بمبنى الإدارة وذلك مساء الأحد الموافق 14/9/1440

وفي بداية اللقاء اطلع فضيلة الشيخ ومرافقوه على فلم وثائقي عن الجمعية ولجانها المختلفة والمهام المناط بها وكذلك عرض للمشروعات القائمة والمشاريع قيد الإنشاء.

حيث أشاد فضيلة الشيخ بالجمعية ولجانها المختلفة وعبر عن فخره بإنجازات الجمعية ولجانها العاملة وحثهم على بدل المزيد ودعى لهم بالموفقية في خدمة المجتمع.

بعدها تفضل سماحة الشيخ بإلقاء كلمة ركز فيها على الأمور التالية:

1 - الإعتماد على زيادة موار الجمعية عن طريق المشروعات الإستثمارية وتخصيصها.

2 - إقتراح عمل أسهم وقفية لمشروعات الجمعية المقترحة وحث الناس للمساهمة عن طريق إستغلال المناسبات الدينية والإجتماعية مثل ليال شهر رمضان المبارك لاسيما ليلة القدر ودعة رجال الدين لتحفيز الناس للإسهام بزيادة المساهمين في الأسهم الوقفية.

3 - صرف جهد أكبر لتأهيل الكوادر التطوعية عن طريق حضورهم للمراكز التخصصية في هذا المجال أو حضور ندوات لمدربين متخصصين بالأمور والأعمال التطوعية.

4 - العمل على إنتاج أعمال ونشرات ثقافية للعمل التطوعي والخيري.

وفي الختام اللقاء قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ /حسين آل جبر شكره وتقديره على مبادرة فصيلة الشيخ حسن الصفار لزيارة الجمعية، كما قدم رئيس مجلس الإدارة العضوية الفخرية لفضيلة الشيخ نظير دعمه المتواصل.

لمتابعة آخر أخبار أم الحمام أولاً بأول على جوالك أرسل «اسمك الثنائي» على 0545334968 «مجاناً»