«في الخدمة» يعزز ثقافة السلام والمحبة لـ مرتادي كورنيش القطيف

شبكة أم الحمام سمير آل شلي - القطيف

تواجد فريق في الخدمة التطوعي فجر اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019، في كورنيش القطيف وبحضور 70 عضو من الفريق وعدد من مشاهير السوشيل ميديا.

و تجمع الفريق بشكل مجموعة كاملة بلغ عددها ٧٠ عضو من أعضاء الفريق، وبادرت المجموعة بتوزيع مجموعة من الورود التي حملت أسمى معاني الحب والسلام والمودة التي عززت هذه القيم بين متلقيها.

وهدفت المبادرة على زرع الإبتسامة والروح الإيجابية في ساعات الصباح الأولى لمرتادي الكورنيش بكافة فئاتهم مثل: العمالة، والعائلات، ومرتادي الكورنيش من الشباب.

وقام الفريق بتوزيع 1100 وردة مقارنةً بمبادرة العام الماضي التي كان عددها 400 وردة، حيث تلقى ردود أفعال إيجابية عادت على الفريق بالفرحة والشعور بالإنتماء للمجتمع بمشاركة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمنطقة الذين اضافوا بصمة انسانية ومجتمعية لهذه المبادرة.

ولاقت المبادرة إستحسان ورضا جميع من تواجد في الكورنيش، حيث الفعاليات التي صاحبت المبادرة مثل الالعاب الحركية للاطفال وتوزيع الهدايا، وبسؤال الفريق لهم عن إنطباعهم لمثل هذه المبادرات قالوا « كل المجتمع بحاجة للترابط والتواصل، وماقام به الفريق يشكرون عليه وعلى أمل أن يكون المجتمع شركاء بمثل هده المبادرات ».

الجدير بالذكر بأن فريق في الخدمة التطوعي قدم العديد من المبادرات التطوعية والمجتمعية في المنطقة وهو يضم أكثر من 140 متطوع ومتطوعة.

فى الخدمة

فى الخدمة

فى الخدمة

فى الخدمة

فى الخدمة