جائزة الإنجاز في ضيافة موهوبي محافظة القطيف

شبكة أم الحمام

استضافت مدرسة السلام الابتدائية في سيهات أمس الخميس لقاءً مشتركا ضم مائة طالب من الطلبة الموهوبين بمحافظة القطيف إلى جانب منسقي برامج الموهوبين بمدارس المحافظة.

وقدم نائب المدير التنفيذي للجائزة ورئيس لجنة الحفل الأستاذ سعيد آل طلاق العرض الرئيسي للقاء بعنوان «الطريق نحو التتويج» مبتدئاَ بالتعريف بالجائزة ومتطلبات الوصول للتتويج في حفل الجائزة لهذه النسخة الذي سيقام في 21 رجب 1440 الموافق 5 أبريل 2018.

وأضاف آل طلاق أن متطلبات إبداء الرغبة للترشح تتمحور في قيام المترشح بالتسجيل في الموقع الالكتروني www. qatifaward. net لإنشاء وتفعيل العضوية وكذلك استقبال طلبات المترشحين عبر تعبئة نموذج” إبداء الرغبة في الترشح“ وأيضا مطابقة بيانات الراغبين في الترشح لشروط الجائزة.

وبين أن الجائزة وبمناسبة مرور عشر سنوات في هذه النسخة السابعة على تأسيسها انطلقت لتكرم الشباب والشابات في جميع محافظات المنطقة الشرقية بعد أن كان نطاقها الجغرافي مقتصر على محافظة القطيف.

وعبر آل طلاق عن افتخاره بالجائزة حيث كرمت في نسخها الست الفائتة 113 فائز وفائزة، داعيا الموهوبين للترشح للجائزة عبر مجالاتها المختلفة والمستمر حتى نهاية 14 محرم 1440.