غرفة الشرقية تعقد لقاء رائدات الشرقية الاستشاري بفرعها في القطيف

شبكة أم الحمام

عقدت غرفة الشرقية ممثلة بمركز سيدات الأعمال، مساء أمس، في مقر فرع الغرفة بمحافظة القطيف لقاء «رائدات الشرقية الاستشاري» الذي يقدم الاستشارات المتخصصة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبة في تطوير نشاطها التجاري والاستغلال الأمثل لمكان القوة فيها ومعرفة كيفية استغلال الفرص المتاحة.

وقدمت المدربة المتخصصة في تخطيط المشاريع الصغيرة والمتوسطة منال الشمري جملة من النصائح والمقترحات والاستشارات في مجالات الإدارة والتمويل والتسويق وغيرها وذلك على المستويين الميداني والمكتبي.

يشار إلى أن هذا اللقاء يستهدف في الدرجة الأساس الراغبات في بدء مشاريعهن ويستهدف صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة القائمة التي قد تواجه بعض التحديات في مسيرتها العملية وتتطلع لمقترحات وتوصيات تساعدها لمواصلة المسيرة وعدم الوقوع في خطر الفشل وكذلك الراغبات في تطوير أعمالهن ومشاريعهن ويتطلعن لمساعدة معينة وحلول مناسبة لبعض العوائق التي تواجههن في الوقت الحالي أو في المستقبل.

كما يفيد اللقاء بعض المهتمات بهذا الشأن والراغبات في رفع مستوى معرفتهن بوضع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتحديات التي تواجهها.

ويأتي هذا اللقاء ضمن جملة من الفعاليات التي تنفذها الغرفة لدعم وتطوير هذا القطاع الحيوي التي تشمل الدورات التدريبية والندوات وورش العمل واللقاءات الموسعة.