جائزة القطيف تستنفر لجانها لحفل الداعمين وتكريم الأعضاء

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية لجائزة القطيف للإنجاز

 

تنظم جائزة القطيف للإنجاز في الثامنة من مساء بعد غد الجمعة  حفلاً لتكريم الداعمين للجائزة والبالغ عددهم 32 بين شخصية وجهة وذلك في صالة الملك عبد الله بن عبد العزيز الوطنية بالقديح بعد أن شارفت على وضع اللمسات النهائية والفراغ من الترتيبات التي انطلقت في رمضان المبارك.

 وتواصلت فيها الاجتماعات الدورية التي ضمت لجنة الحفل ، لجنة الدعم المادي ،لجنة العلاقات العامة، اللجنة الإعلامية، اللجنة التقنية لتدارس الاحتياجات المادية والعينية التي يتطلبها الحفل.

وتم توجيه رقاع الدعوة لسيدات أعمال الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية والعديد من سيدات الأعمال في مختلف محافظات المملكة إضافة إلى العديد من الشخصيات الاجتماعية النسائية فضلاً عن الشخصيات الرجالية البارزة كما شملت الدعوات جميع مرشحي ومرشحات الجائزة في عامها الماضي2009م.

 جدير بالذكر أن الحفل الذي سيحوي فقرات بسيطة وجميلة تخلو من الرتابة سيقدمه الشاعر محمد الحمادي أحد الفائزين بالجائزة وسيشتمل على تلاوة آي من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية بالحضور وكلمة  رئيس اللجنة المنظمة يليها عرض تسجيلي يحكي عن مسيرة الجائزة ثم كلمة لجنة الدعم يعقبها الشروع في تكريم الداعمين.

 ومن ثم سيكون الحضور على موعد  مع فقرة شعرية يتواصل بعدها تكريم الداعمين وكلمة شكر وعرفان للداعمين تتوج بدعوة الحضور الكريم لتناول طعام العشاء.

حري بنا أن ننوه إلى أن تكريماً  لأكثر من 80 عضواً وعضوة من العاملين في جائزة القطيف للإنجاز2009م سيقام قبيل حفل تكريم الداعمين وذلك في السادسة والنصف من مساء نفس اليوم.