ملتقى التخصصات الأكاديمية يستقبل ٦٠٠ مستفيد في يومه الأول

شبكة أم الحمام

وسط تفاعل كبير انطلق مساء الأمس الخميس «ملتقى التخصصات الأكاديمية» بنسخته الثانية عشر الذي يقيمه مركز مستقبلي التابع لخيرية القطيف في مدارس الخط الأهلية، والذي يتمحور في هذه النسخة حول الثورة الصناعية الرابعة، يذكر أن اليوم الجمعة هو اليوم الأخير المخصص للشباب ومن ثم يُخصص في اليومين القادمين السبت والأحد ٢٦ و٢٧ مايو للفتيات.

في كلمة للأستاذ عصام الشماسي رئيس مجلس إدارة خيرية القطيف عبر فيها عن سعادته قائلاً بأن ملتقى التخصصات يضع الباحث عن العلم في الطريق الصحيح لِاحتضانه التوجهات المختلفة بأفكار بكر ومسارات متجددة.

وشدد على أن الثورة الصناعية الرابعة التي يتمحور حولها الملتقى في هذه النسخة تمثل محطة مهمة عالمياً للأفكار التي يتطلبها الواقع وسوق العمل.

وأضاف «مستقبلي بهذا العمل يكسر القوالب التقليدية ليكون ملتقًا يتناسب مع كافة الأمزجة وكافة أنماط التفكير» واختتم حديثه بشكر المتطوعين على جهودهم المبذولة.

ومن جهته قال الأستاذ صادق الجشي رئيس مجلس إدارة مستقبلي “عملنا على تطوير مستقبلي من بداياته لتحويله إلى عمل مؤسساتي، بحيث يكون عمل مستمر قائم على جهود مجموعة".

وأضاف «نعمل وفق خطة إستراتيجية لتحقيق رؤيتنا بأن نكون مركز رائد لمجتمع مبدع».

محمد ميرزا نائب المدير التنفيذي لمستقبلي أشار ألى أن الاستعداد للملتقى استمر لحوالي شهر ونصف بمشاركة أكثر من ٥٠ متطوع، بالإضافة الى ملتقى تدريبي تلقاه العارضين لتعريفهم بجو الملتقى ولتهيئتهم.

واختتم حديثه قائلاً «نأمل بأن يكون مستقبلي من خلال ملتقى التخصصات يلبي احتياجات المستفيدين ويجيب على تسائولاتهم»

يشار إلى أن الملتقى حظي برعاية «بريميوم» من مدرسة الخط الأهلية، ورعاية «ماسية» من كلية لينكون وكلاسيكيات، ورعاية «ذهبية» من البشراوي للسيارات، فكرة، مؤسسة ريكوردنق، مجمع الجواد للمأكولات والبيت الأخضر، كما شارك برعاية «فضية» انيجما ومركز تشويس للعلاج الطبيعي.