ركن مستقبلي يعرف الزوار بنشاطاته المختلفة في حملة «رحماء» التابعة لخيرية القطيف

شبكة أم الحمام

بتنظيم من جمعية القطيف الخيرية انطلقت يوم الخميس السادس والعشرين من أبريل حملة «رحماء» بنسختها الثالثة حيث استمرت لمدة ثلاثة أيام، في مجمع سيتي مول القطيف، وذلك بمشاركة أربعة عشر ركنًا تعريفيًا تابعًا للجمعية.

تهدف حملة رحماء لتعريف المجتمع بخدمات اللجان المختلفة داخل الجمعية، والفئات المستهدفة من هذه اللجان وجذب الزوار للدعم والتبرع بما يعين مستفيدي الخدمات، وأكد رئيس الجمعية عصام الشماسي إلى أهمية هذه الخدمات والتي اعتبرها كبادرة انسانية تطوعية انبثقت من قبل مجموعة من شباب وشابات المجتمع، داعيًا المجتمع للالتفاف حولها ومباركة هذه الجهود.

وساعدت الحملة في تعريف المجتمع عن كثب بالخدمات التي تقدمها الجمعية، بالإضافة لإيصال رؤية هادفة وتصور واضح لكل لجنة، الأمر الذي عكف المتطوعون على تنفيذه خلال الأشهر الماضية، وذلك لتلبية ودعم حاجة المستفيدين وفق عدد من الضوابط والمزايا لتحقيق هدف الحملة الأول في رفع حاجة المستفيدين من خدمات الجمعية.

ويتواجد مستقبلي ضمن الأركان كونه لجنة من لجان الجمعية، حيث يقوم فريق مستقبلي بتعريف الزائرين بمختلف النشاطات المقامة والمشاريع والإنجازات التي أقامها مستقبلي تحت سقف خيرية القطيف، ويخطط لإطلاق المزيد منها خلال فترات متفرقة من العام، وأبرزها برنامج «Summer EduFun» التابع لمعهد ALA - edge وهي رحلة تهدف لتعليم الشباب والشابات اللغة الانجليزية إلى جانب تطوير مهاراتهم الشخصية، بالإضافة إلى استعراض نبذة عن “ملتقى التخصصات الأكاديمية” والذي سيتم تنفيذه خلال شهر رمضان المبارك.

وجه المدير التنفيذي لمستقبلي منصور الزاير شكره لكافة فاعلي الخير نظيرًا لدعمهم لمختلف لجان الجمعية. كما وأشار إلى أن مستقبلي يتخذ من هذه المنصة فرصةً لتقديم الشكر لكافة المتطوعين والكوادر المتواجدين في لجان الجمعية ومستقبلي، الذين أسهموا للنهوض بها وتقديم الأفضل للمستفيدين.