طالب بمزيد من المشاركات المميزة في مسابقة الشعار

آل أمان: الثلاثاء موعد تشكيل هيئة أعضاء الشرف والمجلس التنفيذي للنادي

شبكة أم الحمام
اجتماع لجنة المتابعة لنادي الابتسام في شهر شعبان 1430

 

تنظم ادارة نادي الابتسام بأم الحمام عند السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء الموافق 8/11/1430هـ اللقاء الأول لهيئة أعضاء الشرف بالنادي.

ذكر ذلك للشبكة الأستاذ جعفر راضي آل أمان عضو مجلس الادارة والمشرف الاعلامي والثقافي بالنادي، والذي أشار الى أن الهدف من اقامة هذا اللقاء هو تشكيل هيئة أعضاء الشرف واختيار رئيساً لها، وكذلك تشكيل المجلس التنفيذي للهيئة.

وقد دعت ادارة النادي برئاسة الأستاذ فوزي احمد امان ما يربو على المائة شخصية من رجالات أم الحمام، كما وجهت دعوة مفتوحة لكل منتسب ومحب للبلد وللنادي لحضور هذا اللقاء والذي تستضيفه صالة النادي.

وتنتظر ادارة النادي أن يجد هذا اللقاء التجاوب المطلوب من المدعوين والحضور وأن يكون دورهم بارزا ومتميزا في دعم النادي مادياً ومعنوياً.

من جهة أخرى سوف يتم في بداية اللقاء استعراضا للخطة الاستراتيجية للنادي وحوارا مفتوحا في آخره.

على صعيد آخر أبدى الأستاذ جعفر أمان تفاؤله بالتجاوب الجيد من قبل المهتمين بتصميم الشعارات بالمسابقة التي أطلقها النادي لتصميم شعار جديد، وقد طالب بمزيد من المشاركات المميزة.

كما أوضح بأن المعنيين بالمشاركة في هذه المسابقة هم جميع الفنانين والمصممين من داخل أم الحمام ومن خارجها، وأن المسابقة لا تقتصر على المصممين الماهرين في الفوتوشوب فقط، وأكد أن المجال مفتوح أمام المتسابق للمشاركة بأكثر من تصميم، ويمكن ارسال التصاميم على البريد الالكتروني aman2001j@gmail.com بجانب تسليمها يدوياً بقر النادي لمن يرغب في ذلك.