وظائف بجمعية أم الحمام

شبكة أم الحمام

تعلن لجنة التأهيل والتوظيف بجمعية ام الحمام وبالشراكة مع شركة كبرى متعاقدة مع ارامكو السعودية عن توفر فرص وظيفية على النحو التالي:

«فني تكييف وتبريد»

ان يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم فى تخصص التبريد والتكييف من إحدى المعاهد التقنية المعتمدة مع وجود خبرة عملية لا تقل عن «5 سنوات» فى نفس المجال.

«فني صيانة آلات دقيقة»

أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم فى صيانة الآلات الدقيقة من إحدى المعاهد التقنية المعتمدة مع وجود خبرة عملية لا تقل عن «5 سنوات» فى نفس المجال.

«فني كهربائي»

أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم فى الكهرباء من إحد المعاهد التقنية المعتمدة مع وجود خبرة عملية لا تقل عن «5 سنوات» فى نفس المجال.

«فني صيانة وتحكم أجهزة إنذار الحريق»

أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم فى تخصص الأمن والسلامة من إحدى المعاهد المهنية المعتمدة مع وجود خبرة عملية لا تقل عن «5 سنوات» فى نفس المجال.

«فني أمن وسلامة»

ان يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم فى تخصص الامن والسلامة من إحدى المعاهد المهنية المعتمدة «osha/nebosh» مع وجود خبرة عملية لا تقل عن «5 سنوات» فى نفس المجال.

«مشرف أمن وسلامة»

أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم فى تخصص الأمن والسلامة من إحدى المعاهد المهنية المعتمدة «osha/nebosh» مع وجود خبرة عملية لا تقل عن «5 سنوات» فى نفس المجال.

«لحام»

أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم فى تخصص اللحام من إحدى المعاهد المهنية المعتمدة مع وجود خبرة عملية لا تقل عن «سنتين» فى نفس المجال.

«نجار»

أن يكون المتقدم حاصل على شهادة من إحدى المعاهد المهنية المعتمدة أو وجود خبرة عملية لا تقل عن «سنتين» فى نفس المجال.

«سباك عام»

أن يكون المتقدم حاصل على شهادة من إحدى المعاهد المهنية المعتمدة أو وجود خبرة عملية لا تقل عن «سنتين» فى نفس المجال.

«صباغ»

أن يكون المتقدم حاصل على شهادة من إحدى المعاهد المهنية المعتمدة أو وجود خبرة عملية لا تقل عن «سنتين» فى نفس المجال.

«عامل»

أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الكفائة

«سائق رافعة شوكية»

أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات سارية المفعول.

«سائق نقل ثقيل»

أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة نقل ثقيل سارية المفعول.

«قائد مشتريات»

أن يكون المتقدم حاصل على درجة دبلوم فى إدارة الأعمال من إحدى المعاهد المعتمدة مع وجود خبرة عملية لا تقل عن «3 سنوات» فى إدارة العقود والمشتريات.

«قائد أنظمة الموارد البشرية»

أن يكون المتقدم حاصل على درجة دبلوم فى إدارة الأعمال من إحدى المعاهد المعتمدة مع وجود خبرة عملية لا تقل عن «3 سنوات» فى إدارة الموارد البشرية.

المميزات الوظيفية:

يحصل الموظفون على مميزات تنافس ما تقدمه كبرى الشركات الصناعية فى المملكة وتوفر الفرصة الوظيفية فى مدينية سيهات وراس تنورة.

ملاحظة:

تقدم السير الذاتية وملحقاتها إلى مقر جمعية أم الحمام على مدى ليلتين

مساء يوم الخميس 1 - 6 - 2017م ومساء يوم الجمعة 2 - 6 - 2017م