فطور خيري يحصد 36 ألف ريال بالقطيف

شبكة أم الحمام
صورة ارشيفية
تعبيرية

حصدت جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف ما يقارب 36000 ألف ريال من الفطور الخيري المندرج تحت مشروع «لقاء الخير2»، والذي أقيم بدعوة من عضو الجمعية زهراء السنان لتنفيذه في مزرعتها في الخامس والعشرين من الشهر الماضي، وحضره ما يقارب من 170 سيدة.

ورافق الفطور الخيري برنامج ترفيهي من مسابقات وفقرة تمثيلية وبرنامج رياضي ومبيعات لسيدات منتجة، سبقها كلمة ترحيبية من رئيس الجمعية الدكتورة أحلام القطري قالت فيها « أن مشروع »لقاء الخير" عُقد ليواكب تطلعات الجمعية من خلال تحقيق العديد من الأهداف كزيادة الموارد المالية للجمعية والتعريف ببرامجها، والتواصل مع المجتمع، من خلال بناء شراكات تسلط الضوء على الإبداع وريادة الأعمال في المنطقة، لتنمية المجتمع المحلي والذي يعتبر اللُبّ الأساسي لرؤية جمعية العطاء.

وساند اللقاء في نجاحه هذه المرة عدد من الجهات المجتمعية الداعمة كمطاعم التنور كداعم أساسي، إضافة إلى محل زوايا الكريستال، ولزيزا أورجانيك، وركن salat station، ومطعم ماما ستو، وأم جواد للضيافة، ووصفات أمي، وحلى كنان.

وعن انطباع السيدات عن اللقاء عبرت هبة المرهون بقولها « بأن النشاط المنفذ كان رائعًا كروعة قلوب المنظمات المعطاءة، وأن وراء هذا النجاح جهود جبارة تعمل دائمًا لخير الوطن الغالي»، فيما تمنت هنية حسين الزاير إعادة النشاط بأوجه متعددة.

من جهة أخرى أثنت أميرة العوامي على الجهد المبذول من قبل كادر الجمعية وحسن الترحيب واختيار المكان، والذي انعكس إيجابًا على نجاح اللقاء.