بعد التطريز… أنامل ذهب تدرب مستفيداتها على أساسيات التسويق

شبكة أم الحمام

انطلقت صباح الأحد الماضي 9 يوليو 2023م، المرحلة التأهيلية الثانية لبرنامج ”أنامل ذهب“ الذي نظمته جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف، والحاصل على منحة برنامج الاستثمار الاجتماعي أهالينا.

وبحسب ماذكرت مديرة المشروع أ. فاطمة أبو السعود بدأ المشروع بدورة التطريز، والتدريب على مكائن التطريز الذكية واستمرت 10 أيام، فيما انطلقت صباح الأحد المرحلة الثانية من التدريب؛ وركزت على تعليم أساسيات الإنتاج والتسويق، ومن المقرر أن تستمر الدورة لمدة 8 أيام حتى الثلاثاء من الأسبوع القادم 18 / يوليو/ 2023 م.

وبتفصيل قالت مشرف البرامج التنموية في جمعية العطاء أ. سناء الحداد ”اختتمت العطاء دورة التطريز في الأسبوع الماضي بعد تدريب مكثف ومتواصل استهدف السيدات ممن لديهن موهبة الخياطة، والرغبة في الإنتاج، والسعي بطموح للنجاح في مشاريع خاصة“.

وأوضحت ”حظيت دورة التطريز بتفاعل مميز من المستفيدات اللاتي وجهن رسائل شكر وعبارات الثناء على الجهد المبذول من المدربة وفريق عمل العطاء“.

ولفتت ”انطلقنا هذا الأسبوع مع دورة التسويق وهي المرحلة الثانية من التدريب وأبرز أهدافها هو تدريب المستفيدات على رفع مستوى الإنتاجية، وتنوع المنتج ومنها لتعلم أساسيات التسويق لتمكين السيدات من فتح مشاريع خاصة، وحتى التعاون مع الجهات ذات الاختصاص بنفس المهارة“.