مدير تعليم القطيف يكرّم المساهمين في فعاليات اللجنة المناسبات

شبكة أم الحمام

كرّم مدير مكتب التعليم في محافظة القطيف عبدالله بن علي القرني، يوم الاثنين 23 ذي القعدة 1444 هـ ، فريق العمل في لجنة المناسبات نظير جهودهم المميزة، وذلك بمقر قاعة المناسبات بالمكتب.

وقدم «القرني» في كلمته خلال الحفل، شكره لزملائه في الميدان التعليمي، مشيدًا بالجهود التي بذلت من الجميع خلال العام الدراسي 1444 هـ ، وإنجاح حفل الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات وحفل المعلمين المتميزين والمعلمات المتميزات، مطالبًا ببذل المزيد، وتكثيف الجهود للارتقاء وتقديم ما هو أفضل في العام الدراسي.

وقال إن المكتب واكب تطلعات وزارة التعليم وحقق العديد من المنجزات الدولية والوطنية حتى بات أنموذجًا على مستوى المملكة وأصبح رقماً صعبًا، لافتًا إلى أن ذلك جاء بفضل الله تعالى ثم دور العاملين في الميدان.

بدوره، ثمّن رئيس لجنة المناسبات وائل بن سعيد الجشي، هذا التكريم، مقدمًا شكره إلى مدير المكتب والمساعدين والمشرفين لما قدموه من دعم على مدى عام كامل، ظهرت فيه ثمار دعمهم في الأنشطة المختلفة، وقد انعكس ذلك إيجابًا على نجاح حفل التفوق للطلبة وحفل التميز للمعلمين والمعلمات.

وشمل التكريم كلاً من: مشرف النشاط الثقافي بتعليم الشرقية علي عبدالهادي آل حمادة، المعلم يوسف محمد آل بريه، المعلم حسن صالح الجيراني، المعلم سعيد صالح الجيراني، المعلم نزار علوي آل السيد ناصر، المعلم جعفر علي آل عادي، الشاعر عبدالعزيز عبدالله اليوسف، المعلمة سماح حسن الغانم، المعلمة هويدا صالح الموسى، الشاعرة نوال جواد الجارودي، الطالبة ماريا موسى الحايك، الطالبة جوري حسين الصالح، وشركة فلاش دايموند.