الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
أم الحمام: الشاب علي ابراهيم محمد المعتوق في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 15/04/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي ابراهيم محمد المعتوق «أبو حسن»، من أهالي أم الحمام، عن عمر ناهز 39 عاماً. الفقيد السعيد الشاب أبو حسن، عسكري في مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن. شقيق الكابتن محمد المعتوق لاعب كرة التنس بنادي أم الحمام
أم الحمام : الحاجة خاتون مكي حسين العاقول في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 10/04/2022م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة خاتون مكي حسين العاقول «أم عبدالله»، من أهالي أم الحمام. الفقيدة السعيدة الحاجة أم عبدالله ربّة منزل، والدة سلمان الحميدي الرقيب في الدفاع المدني، والمعلم تيسير الحميدي، وهاجر الحميدي معلّمة رياض الأطفال بجمعية أم الحمام الخيرية سابقا. واجهت الفقيدة أم عبدالله متاعب صحية في الآونة الأخيرة، ودخلت المستشفى لتلقي العلاج منذ خمسة أيام إلى أن اختارها الله إلى جواره.
أم الحمام : الحاج علي عبدالله احمد آل قيصوم في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 07/04/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي عبدالله أحمد القيصوم «أبو حسين»، من أهالي أم الحمام. الفقيد السعيد الحاج أبو حسين، موظف بشركة الكهرباء السعودية. والد المعلم حسين القيصوم، وفاطمة القيصوم، الممرضة بمستشفى القطيف المركزي. شقيق المعلم ماجد القيصوم. واجه الفقيد أبو حسين متاعب صحية في الآونة الأخيرة، ودخل المستشفى لتلقي العلاج منذ أسبوعين إلى أن اختاره الله إلى جواره.
أم الحمام : الحاج أحمد سلمان محمد آل حرز في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 06/04/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد سلمان محمد آل حرز، من أهالي. «أم الحمام الإخبارية» تسأل المولى العلي القدير أن يتغمد موتى المؤمنين والمؤمنات بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.



أم الحمام: الشاب حسن سلمان حبيب آل رضوان في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 03/04/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب حسن سلمان حبيب محمد آل رضوان، من أهالي أم الحمام، عن عمر ناهز 18 عاماً. الفقيد السعيد الشاب حسن، من ذوي الاحتياجات الخاصة. شقيق أحمد آل رضوان أخصائي العلاج الطبيعي، والمعلمة الخطيبة الحسينية نعمة آل رضوان. واجه الفقيد متاعب صحية ودخل المستشفى لتلقي العلاج منذ أربعة شهور إلى أن اختاره الله إلى جواره.
القطيف - أم الحمام : الشاب علي عيسى حسن الصيقل في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 02/04/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي عيسى حسن الصيقل، من أهالي القطيف «حي الخضيرة». الفقيد السعيد الشاب علي، سائق حافلة. شقيق المعلمين حسين ومريم الصيقل. واجه الفقيد علي متاعب صحية في الآونة الأخيرة، خضع خلالها لعملية زراعة كلى، ودخل المستشفى لتلقي العلاج مساء اليوم واختاره الله إلى جواره.

أم الحمام: الحاجة مريم حسن راضي مريبط في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 02/04/2022م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة مريم حسن راضي مريبط، أم محمد عبدالله المشهد، من أهالي أم الحمام. الفقيدة السعيدة الحاجة أم محمد، ربّة منزل، خادمة أهل البيت، والدة المعلم محمد عبدالله المشهد، وشقيقة المعلم عبدالمحسن مريبط «أبونبيل»، واجهت الفقيدة أم محمد متاعب صحية في الآونة الأخيرة، ودخلت المستشفى لتلقي العلاج إلى أن اختارها الله إلى جواره.

أم الحمام : الحاج مهدي عبدالله حسن امويس في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 02/04/2022م
الفقيد السعيد الحاج أبو سلمان، مزارع. واجه متاعب صحية في الآونة الأخيرة، ودخل المستشفى لتلقي العلاج منذ 17 يوما إلى أن اختاره الله إلى جواره.

أم الحمام: الحاجة أمينة ابراهيم سلمان العبدالله في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 29/03/2022م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة أمينة ابراهيم سلمان العبدالله «أم عبد الرزاق»، من أهالي أم الحمام.الفقيدة السعيدة الحاجة أم عبد الرزاق، ربّة منزل، خادمة أهل البيت، وقائمة على مجلس حسيني بمنزلها، والدة القارئة الحسينية فوزية آل حمود. جدة المعلمين بالكلية التقنية حسن وعبدالله علي المرهون، والمعلم بالمعهد المهني حسين رضا الأسود، والمعلمين حسام ومرام عبدالله الأسود، والمعلم مرتضى آل

أم الحمام : الحاجة مريم أحمد حسين العوامي في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 28/03/2022م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة مريم احمد العوامي، من أهالي أم الحمام، أم علي عباس. الفقيدة السعيدة الحاجة أم علي، ربّة منزل، والدة علي آل عباس الإداري بإحدى مدارس المنطقة، والمهندس زكي آل عباس رئيس جمعية أم الحمام الخيرية، والمعلم حسين آل عباس، والقارئات الحسينية زكية آل عباس«أم علي» «حرم المعلم حسين الشبيب» وسمية آل عباس «أم محمد»«حرم المعلم أمين البراك». واجهت
القطيف - أم الحمام: الطفلة هاشمية علوي مصطفى الشبركة في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 23/03/2022م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة هاشمية علوي مصطفى الشبركة، من أهالي القطيف. جد الطفلة: ربيع سلمان آل ربيع ”أم الحمام“ العائلة تتقبل التعازي فى منزل الحاج عبدالعزيز آل ربيع ”أبوسعود“
أم الحمام : الشاب عبدالله علي محمد الكرابي في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 22/03/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب عبدالله علي محمد الكرابي، من أهالي أم الحمام.تاريخ التشييع: تاريخ الوفاة: الثلاثاء 19-شعبان-1443هـ،الموافق 22-3-2022م «أم الحمام الإخبارية» تسأل المولى العلي القدير أن يتغمد موتى المؤمنين والمؤمنات بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون
أم الحمام : الحاج صادق عبدالله احمد الحرز في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 11/03/2022م
الفقيد السعيد الحاج أبو عبدالله، موظف متقاعد من شركة ارامكو السعودية، والد ليلى الحرز الممرضة بمستشفى القطيف المركزي. واجه الفقيد أبو عبدالله متاعب صحية في الآونة الأخيرة، ودخل المستشفى لتلقي العلاج منذ ثلاثة شهور إلى أن اختاره الله إلى جواره.

أم الحمام: الحاجة صباح محمد آل سالم في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 05/03/2022م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة صباح محمد سالم، من أهالي أم الحمام حرم: الحاج حسين محمد عبيد «أبو محمد»الأبناء: المرحوم الحاج محمد «أبوحسين» وأحمد «أبو حسين» وحبيب «أبو محمد» وعبدالله «أبو حسين» وهاشم «أبو حسين «وعلي» البنات:
أم الحمام: الشابة فاطمة محمد معتوق الحرز في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 03/03/2022م
الفقيدة السعيدة الشابة فاطمة، من ذوي الإحتياجات الخاصة. ابنة خادمة أهل البيت القارئة الحسينية سلمى الحرز. شقيقة الفوتغرافي جاسم الحرز. وابنة شقيق علي الحرز المدير المؤسس لمكتبة جدل المعروفة، والخطاط عبدالله الحرز، والقارئة الحسينية حليمة الحرز. ابنة خالة رجال الدين الشيخ عبدالله والشيخ مهتدي والشيخ حيدر أبناء عباس الشيخ علي المرهون. واجهت الفقيدة فاطمة متاعب صحية في الآونة

أم الحمام: الحاج خليل احمد حسين عبدالعال في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 23/02/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى المهندس الحاج خليل أحمد حسين عبدالعال «أبو ابراهيم»، من أهالي أم الحمام. الفقيد السعيد الحاج أبو ابراهيم، مهندس ميكانيكي بالسكة الحديد سابقا. والد ابراهيم العبد العال، الإداري بوزارة الصحة. واجه الفقيد أبو ابراهيم متاعب
أم الحمام: الحاج مهدي صالح إبراهيم العاقول في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 04/02/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مهدي صالح ابراهيم العاقول «أبو صالح»، من أهالي أم الحمام. الزوجة: الحاجة فوزية عيسى الحايك «أم صالح». الأبناء: صالح «أبو مهدي». البنات: يقين «أم عبدالله أحمد العجيان» وكوثر «أم جواد محمد العبدالعال» وزهراء «أم السيد حسن السيد علوي السادة». الأشقاء: عبدالباقي «أبو هشام» وعلي «أبو حسين» وابراهيم «أبو محمد».
أم الحمام الحاجة مريم علي عباس آل مدن في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 03/02/2022م
الفقيدة السعيدة الحاجة أم حسن، ربّة منزل، خادمة أهل البيت وقائمة على مجلس حسيني بمنزلها. والدة رجل الدين الشيخ صالح آل يحيى. واجهت الفقيدة أم حسن متاعب صحية في الآونة الأخيرة إلى أن وافاها الأجل بمنزلها مساء اليوم واختارها الله إلى جواره.

أم الحمام : الحاج حسين عبدالله حسين الزبيل في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 01/02/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسين عبدالله حسين الزبيل «أبو علي»، من أهالي أم الحمام. الفقيد السعيد الحاج أبو علي، موظف متقاعد من شركة ارامكو السعودية. واجه الفقيد متاعب صحية في الآونة الأخيرة، ودخل المستشفى لتلقي العلاج منذ شهر إلى أن اختاره الله إلى جواره.
أم الحمام: الشابة زهراء سعود كاظم البراك في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 01/02/2022م
الفقيدة السعيدة الشابة زهراء، شقيقة الخطيب الحسيني المرحوم الملا يوسف البراك، وخادمة أهل البيت القارئة الحسينية الحاجة طيبة البراك. واجهت الفقيدة متاعب صحية في الآونة الأخيرة ودخلت المستشفى لتلقي العلاج منذ أسبوعين إلى أن اختارها الله إلى جواره..