الملتقى يجدد دعوته للباحثين عن عمل في السابعة والنصف من مساء السبت القادم

جمعية سيهات تنجح في توظيف 25 شخصاً من خريجي الثانوية في ملتقاها للتوظيف

شبكة أم الحمام

استطاعت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية توظيف 25 شخصاً من حملة الشهادات الثانوية في ملتقاها للتأهيل والتوظيف.

وذكرت لجنة التأهيل والتوظيف أن المقبولين فورياً هم من حملة الثانوية المنطبقة عليهم شروط المعهد التقني الصناعي، وسيتم إخضاعهم لفترة تدريبية تخضع لإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، في معهد التقنيات الصناعي، قبل مباشرتهم العمل في شركة " رضايات".

ونوهت إلى أن الملتقى سيفتح أبوابه من جديد في السابعة والنصف من مساء السبت القادم 27 ذي القعدة ، للتقديم على ذات التخصصات المطروحة في مجالات فني لحام وفحوصات اللااتلافية، وفني كهرباء الصناعية لأربع مستويات، وهي متاحة للراغبين من  أبناء مدينة سيهات وغيرها من مناطق القطيف وقراها.

واشترطت اللجنة للقبول أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن لايقل المؤهل عن الثانوية العامة، وأن يكون لائقاً طبياً، إضافة لاجتيازه المقابلات والاختبارات الشخصية, وعدم وجود اسمه في سجلات  التأمينات الاجتماعية، أو متحصلاً على دعم الموارد البشرية.

كما طلبت من المتقدمين إحضار صورة مصدقة من المؤهل مع الأصل للمطابقة، وصورة شخصية مقاس 4 3X 2 مع شهادة حسن السيرة والسلوك، وصورة من بطاقة الأحوال الشخصية.

وذكرت اللجنة أن مميزات الوظائف المطروحة تتعدى تحصل المتدرب على شهادة إتمام برنامج تدريب من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني،ومكافأة أثناء التدريب قدرها 2500 ريال، إلى الحصول على تأمين طبي، وحوافز مالية للمتفوقين بعد نهاية التدريب، وتوقيع عقد تدريب منتهي بالتوظيف مع شركة (رضايات).

وأضافت أن مكتب التأهيل والتوظيف وفر وظائف للباحثين عن عمل خارج نطاق الملتقى، مبينةً أن الجمعية تستقبل الطلبات طيلة العام وتباشر رفعها للشركات، والمؤسسات بحسب احتياجاتها، كما تستقبل الاستفسارات على هاتف 8191792 – تحويلة 105 .

الملتقى الذي عقد السبت 20 / 11 حضره نائب رئيس جمعية سيهات الأستاذ محمد آل خليفة، إلى جانب مسؤول لجنة التأهيل والتوظيف علي الشافعي ومشرفيها قاسم الباشا، وميثم المسكين .