مركز إبداع يشارك المسنين فرحتهم 1 أكتوبر – اليوم العالمي للمســنين

إبداع يشارك للمسنين في يومهم العالمي

شبكة أم الحمام

  بمناسبة اليوم العالمي للمسنين نظم مركز إبداع للفنون بالقطيف برنامجاً احتفالياً بالتعاون مع المجمع الصحي بسيهات .

     افتتح البرنامج بكلمة لمدير المجمع الصحي بسيهات الأستاذ علي زواد ، وتلاه كلمة لمدير مركز إبداع للفنون بالقطيف الفنان عبد العظيم الضامن ، تحدث فيها عن أهمية التواصل الإجتماعي ، وجعل مثل هذه الأيام والمناسبات فرصة للتواصل ، وشدد على أن تكون مثل هذه الزيارات مستمرة لهذه الفئة العزيزة والغالية علينا ، آبائنا وأجدادنا المسنين ، الذين أجبرتهم الظروف على التواجد في هذا المجمع .

     وحضر الحفل ثلة من رجال المجتمع ومدراء المدارس بسيهات ، وشاركت فرقة نجاة الزهراء بفقرة إنشادية فلكلورية ، تفاعل معها الجميع ، وبعد انتهاء الفقرات قامت مجموعة إبداع بتوزيع الورد على النزلاء والحضور ، ومن ثم قامت إدارة المجمع بجولة للضيوف على أقسام المجمع للسلام على النزلاء والتعريف ببرامج المجمع الصحي بسيهات .

 

 

يسعدنا ويشرفنا التواصل معكم

كما يسعدنا ويشرفنا مشاركتم معنا في العديد من المناسبات الفنية والثقافية والإجتماعية التي من شأنها النهوض بالمستوى الإجتماعي لزيادة الوعي والحس الثقافي للتواصل مع جميع أفراد المجتمع .

برنامجنا القادم :

* - الأربعاء 7 ذو القعدة - 1 اكتوبر - الإحتفال باليوم العالمي للطفل

أ : زيارة الأطفال المرضى في مستشفى القطيف المركزي

ب : ملتقـــــى الطفــــل - مجمع القطيف سيتي مول - من الأربعاء حتى الجمعة

     من الساعة 7 - 10 م

مسرح للطفل - مسابقات في الرسم والتلوين - مسابقات في القراءة والتفكير الإبداعي - الإستشارات التربوية - رسم جزء من لوحة المحبة والسلام ( أطول لوحة جماعية في العالم ) مكتبة الطفل - ركن الأختراعات - المصور الصغير.

 

اللجنة المشرفة

 

عبد العظيم الضامن

 مدير الملتقى

 

اللجان :

حسن حمادة - مكتبة الطفل

حسين مهنا - مسابقات التفكير الإبداعي

سعيد الموسى - إبداع جرافيتي

دلال الجارودي - مرسم الطفل

  الفعاليات والتنظيم :

رجاء القديحي - عرفات الماجد - زكية المتعب - حنان علي - روضة المنتدى الثقافي - روضة أنوار الزهراء - روضة مركز إبتسم - عوام ميديا