بمشاركة أكثر من 50 متطوع

مؤونة 720 أسرة يقدمها إفطار صائم بسيهات

شبكة أم الحمام جعفر الصفار – سيهات
مؤونة 720 أسرة يقدمها إفطار صائم بسيهات
مؤونة 720 أسرة يقدمها إفطار صائم بسيهات

 

بدأت لجنة إفطار صائم التابعة لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية صرف المعونات للأسر المستحقة التي عددها هذا العام السبعمائة وعشرين أسرة حتى الآن وبمشاركة فعالة من قبل أبناء المدينة الذين هبوا لتقديم المساعدات العينية والمادية واللوجستية.

وذكر المشرف على المشروع إبراهيم ضاحي بان هذا العمل من أعظم الأعمال التي يقدمها أبناء سيهات لمجتمعهم تجسيدا لأواصر المحبة والتكافل التي أوصانا بها رسولنا الأعظم صلى الله عليه وآله ،وعمل اللجنة مستمر طوال العام وفق ضوابط تكفل السرية والحفاظ على كرامة الأسر المحتاجة , و يبلغ العمل ذروته في شهر رمضان لاستشعار الناس بظروف المحتاجين من إخوانهم المؤمنين ليتجاوز عدد المتطوعين للعمل باللجنة الخمسين متطوعا بين رجل وامرأة من مختلف الأعمار.

واضاف الضاحي: إن من أجمل المشاعر الإنسانية أن تهتم لأمر أخيك المؤمن وتتحسس آلامه وان يوفقك الله سبحانه وتعالى لمد يد المساعدة له لترسم البسمة على شفاه أطفاله وتكفيه ذل السؤال حفظ لكرامته وماء وجهة فالدنيا دار ابتلاء ولا يدري المرء ما كتب الله له . والسعيد من يوفق لفعل الخير ولو بالكلمة الطيبة .

وختم الضاحي حديثه بالشكر الجزيل لجمعية سيهات لما وفرته من إمكانات لإنجاح هذا البرنامج كما قدم آيات العرفان لكل من ساهم ودعم المشروع ولم يغفل فريق العمل الذي يبذل الكثير نمن الجهد والوقت لتتمكن هذه الأسر من أداء فرض الصيام بكل راحة واطمئنان فبارك الله في الجميع ووفقهم لكل خير .