الجشي : قطيف الخير ارض خصبة لإقامة واحتنا فرحانة

شبكة أم الحمام خالد السنان – القطيف تصوير : رائد أبو عزيز
 الجشي : قطيف الخير ارض خصبة لإقامة واحتنا فرحانة
الجشي : قطيف الخير ارض خصبة لإقامة واحتنا فرحانة

ضمن سلسلة التواصل الاجتماعي مع رجالات المجتمع  استقبل الأستاذ سلمان الجشي  رئيس مجلس إدارة مجموعة سلمان وعضو الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية  بمقر مكتبه بالخبر إدارة مهرجان القطيف (واحتنا فرحانة) وكان في مقدمتهم الرئيس التنفيذي  أ. عبد رب الرسول الخميس ونائبه أ. حسين آل سيف  ومسؤول شؤون المتطوعين السيد منير العوامي ومن اللجنة الإعلامية أ. رائد أبو عزيز و أ. خالد السنان .

هذا وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدة نقاط ومنها تشجيع الحركة السياحية في المنطقة من خلال إقامة المهرجانات والفعاليات .وذكر الجشي إن القطيف تعد ارض خصبة ومهيئة لإقامة المهرجانات وذلك لما تتمتع به من موقع جغرافي واستراتيجي يطل على الساحل الشرقي وقربها من دول الخليج العربي وبما أنعمها الله تعالى من ثروات عدة هذا بالإضافة  إلى أنها مدينة تاريخية  وبالتالي فهي عنصر جذب للسياحة في المملكة .

وحث على استثمار العنصر البشري والذي يعد ركيزة لنهضة المجتمع من خلال طاقاته وصقل مهارته وتنمية المواهب  لديه وإتاحة فرص العمل من خلال هذه المناسبات .

كما دعا الجشي إلى وضع الخطط الإستراتيجية والمضي قدماً من خلال العمل المتواصل والاستثمار من اجل تنمية المجتمع و ضرورة المشاركة الفعّالة والتعاون بين المؤسسات والشركات والتي لها الدور الكبير في إنجاح مثل هذه المناسبات .

من جانبه حثّ على تعزيز الدور الإعلامي لإبراز هذا الحدث المبارك في قطيف الخير .

وفي نهاية اللقاء شكر الأعضاء الأستاذ سلمان وسلّم الخميس له الحقيبة المتكاملة لمهرجان القطيف متضمنة فيلماً وثائقياً .