ريكـوردنـج يـوثّــق مهرجان القطيف واحتـنا فـرحانة2

شبكة أم الحمام خالد السنان – القطيف
ريكـوردنـج يـوثّــق مهرجان القطيف واحتـنا فـرحانة2
ريكـوردنـج يـوثّــق مهرجان القطيف واحتـنا فـرحانة2

تم بحمد الله وتوفيقه توقيع اتفاقية التوثيق المرئي مساء الأربعاء 12 شعبان 1432هـ  بين كل من الطرف الأول مؤسسة ريكوردنج  للإنتاج والتوزيع الفني ممثلة في المدير الإداري أ. حسن الغانم والطرف مهرجان القطيف (واحتنا فرحانة2) ممثلة في  الرئيس التنفيذي  أ.عبدرب الرسول الخميس في مقر ريكوردنج .

حيث تضمنت الاتفاقية تقديم الطرف الأول التصوير الفيديوي وتغطية الفعاليات المرئية وكذلك تقديم إعلان دعائي وثائقي بالإضافة إلى تغطية أهم المؤتمرات واللقاءات قبل وأثناء المهرجان وذلك بشكل وبأسلوب احترافي من خلال أجهزة ذات تقنية عالية .

وأكد الخميس  إن هذه الاتفاقية تعد بمثابة التشجيع وإتاحة فرص العمل من خلال هذه المناسبات للشباب لبث نوع من التجديد للتوثيق الاعلامي من خلال اعطاء هذه الفرصة لجهة توثيقية جديدة و بإدارة شابة تحمل أفكار جديدة ستضيف للعمل الاعلامي روحاً جديدة وبناء علاقة وشراكة مميزة كع المؤسسات التوثيقية الناشئة لتبرز على الساحة المحلية والتي هي من أهداف المهرجان لتعزيز دور التنمية .

وفي المقابل أبدى الغانم سعادته من خلال التعاون مع  واحتنا فرحانة وتعهد بالعمل لإظهار المهرجان بشكل يتناسب مع حجمه والمساهمة في إنجاحه .

تجدر الإشارة إلى انه حضر مراسم التوقيع كل من أ. مصطفى العبدالجبار رئيس اللجنة الإعلامية و أ. خالد السنان مسؤول الدعم اللوجستي للجنة الإعلامية  والذين ابدا استعدادهما للتعاون الإعلامي مع ريكوردنج وتقديم الدعم من خلال وجود المركز الإعلامي المتكامل على ارض الحدث .