تنبيه إلى مشتركي«الاتصالات»خدمة جوال أم الحمام«801518»

شبكة أم الحمام


 نظراً لكثرة الإتصالات و الرسائل التي وردت لإدارة جوال أم الحمام ( مشتركي الاتصالات ) تستفسر عن بعض المشاكل التي مرت على مستخدمي الخدمة  فإننا نعتذر مقدماً عن تلك المشاكل ونلخص المشكلة و ما تم عليها في الآتي :

لم يتم الحسم من حسابات المشتركين من مدة طويلة البعض منهم مشترك في الثلاث القنوات :

- تم مخاطبة الشركة لتقوم هي بدورها بمعالجة المشكلة و قد تم الإنتهاء من نقل الخدمة إلى نظام جديد لإرسال المحتوى للاتصالات السعودية، ويعتمد النظام على الإستقطاع اليومي المباشر من حسابات المشتركين من قبل الاتصالات السعودية حيث سيكون 40 هلله يومياً بدل 3 ريال أسبوعياً.

تم توقف الخدمة من تاريخ 6 نوفمبر 2010 و قد تم تفعيل الخدمة في 23 نوفمبر :

-أعزائنا مشتركي جوال أم الحمام "خدمة الاتصالات السعودية" تم إعادة تشغيل الخدمة في الساعة 11:00 مساء يوم الأحد -12-1431هـ،22-11-2010م


تم الحسم لفترة دون وصول اي رسالة من الخدمة :

- نشير الى النقطة الأولى المختصة بعدم الحسم من الحسابات ونفيد أن خدمة جوال أم الحمام انقطعت يوم الثلاثاء 25 -6-1431هـ الموافق 8 يونيه 2010م لأسباب تقنية من الشركة المقدمة للخدمة ، عادت بعدها الخدمة بعد انقطاع دام 3 اسابيع  في يوم الثلاثاء 24 -7-1431هـ الموافق 8 يونيه 2010م.

طيلة هذه الفترة تم إلغاء الاستقطاع من حسابات المشتركين . على أمل أن يعوض المشترك بأيام تصل له الرسائل فيها بالمجان مقابل فترة إنقطاع الخدمة تلك .

وكان من المفترض يفعل الإستقطاع(حسم المبالغ على المشتركين في الخدمة ) بعد ثلاثة أسابيع من عودة الخدمة ، إلا أنه ومع الأسف و لمشكلة تقنية في الشركة المقدمة للخدمة لم يفعل الحسم وبقى الأشتراك دون حسم حتى يوم يوم السبت 6-11-2010 م ، تداركت الشركة فيما بعد هذه المشكلة بسبب ورورد رسائل كثيرة من المشتركين يسئلون عن عدم حسم مبالغ الإشتراك عليهم في خدمة جوال أم الحمام ( الإتصالات ) .

قامت الشركة المزودة بعد التواصل معها بإجراءاتها اللازمة التي تؤكد أنها قامت بـ حسم كامل مبلغ إشتراك الفترة الماضية على مشتركين الخدمة الذي لم يحسم منهم مقابل اشتراكهم .

تذمر البعض من الحسم لأنه كان مفاجئ ، إلا انه هذا الإجراء يعد روتينيا في حال الاشتراك في اي خدمة لابد من الحسم عليك.

عليه نؤكد لمشتركينا الأفاضل، بأن الشركة حاولت تقديم الخدمة بشكل أفضل من ناحية ( سرعة وصول المحتوى ) و جعل الإستقطاع ( الحسم يومي )بـ اشتراك ( 40 هللة يومياً ) بغض النظر عن عدد وحجم الرسائل التي تصل للمشترك .

ونؤكد لكم بدورنا كإدارة جوال أم الحمام أننا نسعى دائماً لتحسين وتطوير الخدمة حتى تكون بشكل أفضل و مميز بمساهمتكم المستمرة، وبتشجيعكم ، وبإقتراحاتكم.

دمتم بخير