وفد تعليم ”رأس تنورة“ يطلع على على قصص النجاح للطيار الابتدائية

شبكة أم الحمام

زار وفد من مكتب التعليم بمحافظة رأس تنورة صباح الخميس 18 شوال 1443 هـ ، مدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام، وذلك بهدف الاطلاع والتّعرف على قصص النجاح التي تميزت بها المدرسة ضمن برنامج تبادل الخبرات، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة عبدالله منصور آل رضوان، ومشرف القيادة المدرسية طارق آل سليمان وعدد من مدراء مدارس المحافظة.

وفي بداية اللقاء قدم مدير المدرسة تعريفاً موجزاً عن تاريخ المدرسة ومنجزات الإدارة خلال الأربعة الأعوام الدراسية.

ثم تحدث معلم المهارات الرقمية وديع القطان عن برنامج دمج الدروس المعيارية في الحصة الدراسية لتقديم الحلول التعليمية الإلكترونية التي من شأنها رفع الكفاءة الإبداعية وتحسين المخرجات التعليمية والمحتوى الإثرائي في الميدان التعليمي.

ثم استعرض رائد النشاط عبدالله آل جبر عدد من من المبادرات والتجارب الناجحة والأنشطة النوعية التي ساهمت في تحقيق التميز والإبداع للمدرسة على مستوى المنطقة.

بعد ذلك أشار معلم الصفوف الأولية فيصل الشملاوي إلى أهمية الشراكة المجتمعية وعدد الشراكات التي وقعتها إدارة المدرسة مع المؤسسات التجارية والمجتمعية والرياضية ودورها الكبير في دعم برامج وأنشطة المدرسة التي تصب في مصلحة أبنائنا الطلاب وتعزيز المخرجات التعليمية.

واستعراض المعلم خالد الراشد دور الإرشاد والتوجيه الطلابي من خلال مبادرة تعزيز السلوك الإيجابي التي نجحت في خفض معدلات الأخطاء السلوكية والمشكلات التربوية وعززت لدى الطلاب الثقة بالنفس وتطور السلوك الإيجابي.

وفي ختام اللقاء تم توزيع الهدايا على الوفد الزائر وتم أخذ الصور التذكارية والجماعية.

وأكد الوفد الزائر أهمية هذه الزيارة لدعم تبادل واكتساب الخبرات من خلال الوقوف الميداني والاطلاع على التجارب الناجحة في مدن ومحافظات المملكة وتحقيق الأهداف المنشودة، والتي تسعى إلى تعزيز وتجويد مسيرة العملية التعليمية وتحقيق رؤية 2030، موجهين شكرهم وتقديرهم لمنسوبي المدرسة على ما وجدوه من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة والجدية في العمل المتميز.