"يد الإبتسام" يسعى للتأهل في ظل تعقد الحسابات

فريق يد الابتسام
فريق يد الابتسام

يلتقي فريقي الإبتسام و النجمة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً على صالة  القطيف الرياضية في إطار مباريات  الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز لكرة اليد .

و يسعى الإبتسام للفوز للوصول للنقطة السادسة الذي لم تمكنه من التأهل ألا بعد النظر لنتائج المباريات الأخرى , الجدير دكره أن الإبتسام تعادل في المباراه السابقة مع العروبة مما أدى إلى تعقد حسابات المجموعة بالكامل .

 و من جهة اخرى فأنه لا يوجد شيء يخسرة فريق النجمة في هذا المباراه فهو باقاً في دوري الدرجة الأولى مهما كانت النتيجة , و يذكر أن النجمة خسر مباراته الاخيرة من العدالة بفارق ستة أهداف .

و ضمن أطار نفس المجموعة يلتقي كلاً من فريقي العدالة و الانصار ,  و فريقي المحيط و العروبة .

و يذكر بان جميع  الفرق تتنافس على مقعدي الصعود بأستثناء فريق النجمة الذي بقي وحيداً خارج كل الحسابات و من المتوقع أن تكون هناك مفاجئات في نتائج المبارايات , كما من الممكن أن تكون هناك مباراه فاصلة أو دورة ثلاثية .

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
الرضوان
[ الحنون ام الحمام ]: 10 / 3 / 2010م - 11:43 ص
ويش فيك سجاد منزل تقريرك هنا بالخطأ لو خلاص فنشت من منتديات النادي
2
Muhaimid, Abdullah
[ أم الحمام ]: 10 / 3 / 2010م - 9:21 م
كل التوفيق نتمناه لغالينا الابتسام في مباراة الغد . شكراً يا سجّاد .
3
المميز
[ الخير ام الحمام ]: 10 / 3 / 2010م - 11:39 م
تمنياتنا أن تكون المباراه لصالح المارد الإبتسام
شكراً حبيبي سجاد
4
رضوان أم الحمام
11 / 3 / 2010م - 10:17 ص
شكراً لك سجاد على المقال على هذا التحليل الممتاز و التقرير الاكثر من رائع
و تعليق بسيط على الاخ الرضوان حول ما كتب ( ويش فيك سجاد منزل تقريرك هنا بالخطأ لو خلاص فنشت من منتديات النادي) اتصور انا كل المواقع التي تحمل اسم أم الحمام الغالية هي في خدمة هذا الصرح الشامخ و على حسب معلوماتي القاصرة بأن هذا الشاب اليافع ليس موظف لا لمنتديات أم الحمام و لا لمنتديات الابتسام فم الضير في الكتابة في كل المنتديات و الشبكات إذا كان هذا الشي يخدم مصلحة النادي و على حسب معلوماتي أن منتدى الابتسام هو يحب هذا الشي و يتمنى رقي النادي في كل المحافل فجميل التنوع و توزيع التقارير على كل المواقع و ياليت يكون في مصور بعد يوزع صوره على جميع المواقع و لو عشر صور فقط و المعذرة على الأطالة