محافظ القطيف يستقبل إدارة «خيرية أم الحمام»

شبكة أم الحمام

أستقبل سعادة الأستاذ إبراهيم بن محمد آل خريف محافظ محافظة القطيف أمس الاثنين الموافق 11 أكتوبر 2021م وفد مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سلمان آل عبيد، ومقرر لجنة العلاقات العامة والإعلام السيد حبيب المعلم، وكلاً من أعضاء لجنة المتابعة والتطوير بالجمعية: أ. حسين مهدي عبد العال، أ. محمد مهدي عبد رب النبي، أ. فيصل الحميدي، أ. عبد الله شهاب، أ. محمد عبد العال، بالإضافة لإدارة نادي الابتسام التي مثلها رئيس مجلس الإدارة أ. مصطفى آل هلال والمشرف الرياضي أ. عبد الواحد محيميد.

ورحب سعادة المحافظ بالحضور الذين قدموا شكرهم لولاة الأمر - حفظهم الله - ولسمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه، لما تقوم به الدولة من جهود كبيرة في جميع المجالات الخدمية وغيرها من المجالات والتي تصب في خدمة المواطن.

كما قدموا التهنئة للقيادة ولسعادته بمناسبة اليوم الوطني ال 91 للمملكة العربية السعودية، مقدمين التهنئة في ذات الوقت لسعادة المحافظ على ثقة القيادة الرشيدة بتكليفه محافظاً للقطيف.

وعبر سعادته عن شكره للحضور، مشيراً إلى أن الدولة حريصة على تهيئة كافة السبل لتأمين الحياة الكريمة للمواطنين في شتى المجالات، وأبدى استعداده وجميع الجهات الخدمية لبذل الجهود والتعاون المستمر لما فيه من خدمة للوطن والمواطن