«القطيف»الأنتخابات البلدية بين الموعود والمأمول

هناك من المهتمين والكتاب من يطالب أبناء المنطقة بالموقف الصلب وبالكلمة الفصل، في عدم التردد أو التأخير في المشاركة لأنتخاب من يمثلهم في المجلس البلدي، ويكون متحدثآ رسميآ بأسمهم وصوتآ صادقآ وقويآ وعينآ حادقة ورقيبة «بعد الله».

وحيث لا يفوتنا أن نلفت الأنتباه، أن المرحلة القادمة ستشارك بأذن الله المرأة السعودية، وسيكون هناك العديد من السيدات اللآتي ممن سوف يرشحن أنفسهن لخوض التجربة القادمة ولتكون من ترشح نفسها، بعون الله عنصرآ فاعلآ في عملية التنمية والمشاركة في أتخاد القرارات، متمنية تلك المرأة الوطنية المخلصة والمثابرة، أن يسعى المجلس القادم في تحقيق قفزة تنموية سريعة ومستدامة وثابتة ترتقي مع رغبة وتطلعات المجتمع بأكمله.

أننا ومن هذا المنبر الوطني والثقافي والأجتماعي الرفيع، نطالب الجميع بمجتمعنا الآبي، وهم أهلآ لحمل المسؤولية بخيرة أفراده، وبمستوى الوعي الأجتماعي والوطني الذي لديه والذي يمتلكها بعلمه وثقافته وبتراثه الثمين والأصيل، بأهمية الكفاءة والنزاهة في الترشيح والأختيار.

كما نطالب العضو المنتخب للمجلس البلدي أن يحمل هموم المجتمع بشتى مكوناته وأطيافه ومن دون أن يكون له ميل لأحد على أحد، وكذلك أبعاد الشأن البلدي عن التسييس والطائفية والقبلية والمناطقية وكل أشكال وأنواع التكتلات اللغير ملتزمة الكفاءة والمعايير في الأداء والعمل.

علينا جميعآ أن نتحمل المسؤولية كاملة، في سبيل تحقيق نشر ثقافة الأنتخاب والترشيح وعنصري الشفافية والمسألة والتي أهم ما تدعمه مؤسسات المجتمع المدني.

كما علينا السعي الجاد لتكون التجربة الأنتخابية في دورتها القادمة هي الأمال والتطلعات التي يجب أن يراعى فيها الأمانة والصدق ولا ينبغي أن نمنح أصواتنا ألا لمن يستحقها ويحترمها، ويكون محل الثقة للجميع، قادرآ أن ينهض بالتنمية التحتية لقطيفنا الغالية، وحريصآ في توصيل رسالته الوطنية بكل شفافية وصراحة، محترمآ المواطن الذي منحه صوته وآمنه على صون حقوقه وبما يكفل العيش الكريم له ولأبنائه وللأجيال القادمة وبتطور وأزدهار بلده «بأذن الله تعالى».

الجدير بالذكر أن ديوانية التنمية الإجتماعية بسنابس تعتزم بمشيئة الله إستضافة سعادة المهندس / عباس بن الحاج رضي الشماسي رئيس المجلس البلدي السابق والعضو الحالي، في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة الموافق 22 من شهر شوال 1436، وذلك ظمن ندوة مدرجة للنشاط الأهلي للتثقيف والتوعية بالأنتخابات وتواصلآ مع المواطن لمن يرغب الحضور والذي هو محور العمل وهو الشريك الأساس في المجلس، أثناء وبعد فترة الأنتخابات والترشيح.

حفظ الله قطيفنا الغالية وأهلها، من كل سؤ ومكروه وتغمد الله أرواح شهدائنا الأبرار، شهداء الصلاة والواجب «أبناء الوطن العزيز» بواسع رحمته، وأسكنهم الفسيح من جناته أنه سميع مجيب الدعوات.

فني طائرات - جوية - متقاعد / أعمل حاليآ متعاقد مع آرامكو
السعودية / عضو مجلس حي ومتحدث رسمي - للمجلس / ناشط أجتماعي ومهتم بشئون المرأة الوطنية ! !
التخصص : كاتب / بعضآ ( شيئآ ) من الخواطر والشعر !