قصر النخيل الراعي الرئيس لمسابقة أخلاق البر في نسختها التاسعة

شبكة أم الحمام

تم توقيع عقد شراكة مجتمعية بين قصر النخيل لإقامة المؤتمرات والمعارض والمناسبات بسيهات ومسابقة أخلاق البر التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف، مساء يوم الثلاثاء 14 جمادى الأخر 1440هـ بموجب هذه الشراكة المجتمعية تقدم إدارة القصر رعاية لحفل المسابقة في نسختها التاسعة والمقرر إقامته يوم السبت 30 مارس 2019م.

وتم توقيع العقد بحضور الاستاذ حسن العيد، ومديرة القصر الاستاذة آية العيد، وبعض موظفي القصر خضراء أحمد آل مبارك رئيس مجلس الإدارة وبعض أعضاء المسابقة والإعلاميين.

اعتبرت خضراء ال مبارك عقد هذه الشراكة مع قصر النخيل، وهي الشراكة الأكبر في هذه النسخة، مكسبا للمسابقة بإقامة الحفل في مكان مميز ومكسبا للعمل التطوعي بالتعامل في شراكة مجتمعية مع ملاك وإداري وموظفي قصر النخيل الذين أبدوا كل استعداد ودعم.

وتحدث رجل الأعمال حسن العيد، مالك قصر، عن ترحيبه بالعمل مع المسابقة كونها من المشاريع التطوعية المعروفة والرائدة في المجتمع، وأكد على أهمية مثل هذه الشراكات لما لها من مردود إيجابي على تنمية المجتمع والمساهمة في نمو القطاع التطوعي في المملكة كما تتطلبه رؤية 2030.

واعرب الدكتور فؤاد السني عن سعادته بهذا المساهمة معربا عن شكره وتقديره لهذه المبادرة المتميزة في مد يد الشراكة المجتمعية مع المسابقة والتي تتطلع لاحتفال التتويج في نسختها التاسعة والتي تصادف مرور عقد من عمر المسابقة، مؤكدا أن هذه الشراكة سيكون لها صداها الإيجابي في دفع الأعضاء لمزيد من العطاء والتميز في خدمة المجتمع.

كما اعتبرت آية العيد توقيع العقد مكسب لقصر النخيل للتعاون مع مشروع المسابقة بما يحمل من أهداف تساعد على الرقي بالمجتمع.

وبتوقع الشراكة المجتمعية التي قامت به كل من خضراء المبارك وآية العيد، يصبح قصر النخيل الراعي الرئيس للمسابقة في نسختها التاسعة بتوفير صالة الاحتفال وتقديم ضيافة العشاء لضيوف الحفل.