ليلة خرافية مولعة يعتذر عنها الجميع

شبكة أم الحمام

اثار مقطع فيديو تداوله مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، لأمسية موسيقية مزمع اقامتها فى احد المقاهي بالمحافظة موجة غضب فى الشارع القطيفي.

ودعت مجموعات شبابية إلى مقاطعة المقهى من خلال رسائل نصية تداولتها على مواقع التواصل، وطالبت فيها بعدم حضور الأحتفلات والامسيات المختلطة.

نص بعض الرسائل المتداولة«فى تحدي صارخ لعادات وتقاليد أهل المنطقة يعتز ما يسمى بـ «مقهى» بالدعوة لحضور حفلة غنائية مختلطة رجالاً ونساءاً يوم الجمعة القادم، لدى نهيب بالعائلات الشريفة والمحافظة على مستقبل أولادهم وبناتهم من التيار المنحرف الدخيل على أهل القطيف»على حد تعبيرهم.

ونفت نعيمة أبو السعود وجود أي «غناء» أو «رقص»فى أمسية الموسيقى التي أعلنت عنها عبر حسابها فى «سناب شات»وفقاً لـ«صُبرة».

وأضافت أبو السعود أنها ليست المرة الأولى التي تُقام فيها أمسيات موسيقى خالصة فى القطيف، ولن تكون الأخيرة، ومن المؤكد أن القائمين على هذه الفعاليات يراعون آداب المجتمع، وقالت إن الفعالية مفتوحة للجميع، ومن يحب الحضور فذلك شأنه، ومن لا يحب الحضور فذلك شأن يخصه أيضاً".

وأعلن صاحب المقهى اعتذاره للمجتمع القطيفي والغاء الفقرة الموسيقية، نشره على وسائل التواصل وقال "أحب اقدم اعتذاري للمجتمع القطيفي المؤمن على ماكان سيقام فى المقهى. وأريد أن أوضح بأن ماكان سيقام «مجرد عزف بسيط» بآلة بيانو بدون صخب وأو مغنين، ولكن للاسف حصل سوء فهم فى الإعلان.

لذا واحتراماً لمشاعر مجتمعي أعلن الغاء هذه الفقرة. راجعياً قبول اعتذاري وللجميع خالص الشكر والإمتنان".